TAWASUL SERAT BADAN


ALLOOHUMMA NUURUS SAMAAWAATI WAMAA FIL ARDH, KAMAA NUURUSY
SYAMSI WAL QOMAR ALLOOHUMMA SIRRULLOOH NURBUWWATI YAA
ROSUULULLOOH,

HU ALLAH (3X),
ALFATEHAH ILA RUH BADAN SAYA…. BIBAROKATI MINASSUROTA
ALFATEHAH….
INNA LILLAHI WA INNA ILAIHI ROJI-‘UN…11X
ALFATEHAH ILA NAFSI BADAN SAYA…..BIBAROKATI MINASSUROTA
ALFATEHAH…
ASTAGHFIRULLOH HAL ‘ADZIIM ….11X
ALFATEHAH ILA AQLI BADAN SAYA….BIBAROKATI MINASSUROTA
ALFATEHAH….
SUBHANALLOH….11X
ALFATEHAH ILA NUR BADAN SAYA…BIBAROKATI MINASSUROTA
ALFATEHAH….
LAA ILAHA ILLALLOH….11X
ALFATEHAH ILA JASAD BADAN SAYA….BIBAROKATI MINASSUROTA
ALFATEHAH….
LA HAULA WALAA QUWWATA ILLAH BILLAH….11X

Diamalkan setiap ba’da sholat fardhu.

Tinggalkan Balasan

